ميسي يتعهد بأمر غريب إذا فاز بمونديال روسيا

كوركل انفو / 

يحلم قائد منتخب الأرجنتين ليونيل ميسي  بالفوز بكأس العالم 2018 المقررة في روسيا، معربا عن أمله في تجنب مواجهة إسبانيا في الدور الأول من المونديال، ورشح البرازيل والمانيا وفرنسا  وإسبانيا للمنافسة على اللقب.

وتعهد نجم برشلونة بالسير من منزله في مدينة أريو سيكو بالأرجنتين وحتى مدينة نيكولاس دي لوس آرويوس، أي ما يقرب من 43 كيلومترا، في حال حقق هذا الحلم.

وقال ميسي اليوم الأربعاء لقناة “تي واي سي سبورتس” الأرجنتينية من موسكو، حيث تواجه بلاده روسيا وديا السبت، إن “المنتخبات المرشحة تقدم أفضل الانطباعات حاليا، وتقدم الأداء الأفضل وتملك أبرز الأفراد”.

وعن القرعة المقررة في الأول من ديسمبر/كانون الأول القادم، قال ميسي “أسوأ ما يمكن أن يحدث لنا الوقوع في مواجهة إسبانيا في دور المجموعات، آمل تفاديها، ستكون خصما صعبا”.

وعن المشوار الصعب في تصفيات المونديال، حيث انتظرت الأرجنتين حتى الجولة الأخيرة لتضمن تأهلها، قال نجم برشلونة  “اعتقدت دوما بأننا سنصل، لكنني اعتقدت أننا سنضمن التأهل قبل مباراة الإكوادور “.

وضمنت الأرجنتين تأهلها بفوزها على الإكوادور 3-1 في كيتو بثلاثية لميسي.

وكرر ميسي رغبته في إنهاء مشواره في روزاريو مسقط رأسه، حيث استهل مشواره في كرة القدم “أحب اللعب في نيويلز أولد بويز، اللعب في هذا الملعب حيث شاهدت مباريات كثيرة. لا أعلم ماذا سيحدث في السنوات المقبلة، وكيف سأشعر. أعيش كل يوم بيومه، ولا أركز على المستقبل”.

شاهد أيضاً

تقارير اسبانية : نيمار قد يعود إلى إسبانيا مرتديا القميص الملكي

كوركل انفو / كشفت تقارير إسبانية أن النجم البرازيي نيمار قد يعود إلى الدوري الإسباني …

%d مدونون معجبون بهذه: